نسألكم الدعاء بالشفـــــاء العاجــــل لوالدة المشرف العام ( أبو سيف ) لتدهور حالتها الصحية ... نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ... اللهم آمـــين
اعلانات

العودة   منتديات الحور العين > .:: المنتديات العامة ::. > الإعلامي وأخبار المسلمين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2009, 05:06 AM
هجرة إلى الله السلفية هجرة إلى الله السلفية غير متواجد حالياً
رحمها الله رحمة واسعة , وألحقنا بها على خير
 




Islam مراسلون: مقاتلات صهيونية تخترق الأجواء المصرية عند رفح

 

مراسلون: مقاتلات صهيونية تخترق الأجواء المصرية عند رفح

كشفت مصادر إعلامية مطلعة وشهود عيان في منطقة رفح أن مقاتلتين من طراز "f16" تابعتين لسلاح الجو الصهيوني انتهكتا المجال الجوي المصري مساء السبت وحلقتا بصورة مستفزة لبعض الوقت.
وذكر كارل بنهول، مراسل شبكة cnn في رفح، أن المقاتلتين الصهيونتين قامتا بهذا الاعتداء على السيادة المصرية خلال قصفهما لمناطق حدودية بالذريعة المكررة التي تزعم وجود شبكات من الأنفاق تستعملها حماس لتهريب السلاح والذخائر.
وقال مراسل cnn: "يمكننا أن نقول إن الطائرتين اقتحمتا المجال الجوي المصري، لأنهما فوق الطرف البعيد للمبنى الذي نقف فيه".
ووفقاً للمراسل وشهود عيان فإن الطائرتين المزودتين بأضواء وامضة تجرأتا على انتهاك المجال الجوي لمصر خلال الغارة على أهداف جنوب غزة.
وقال ناطق باسم مكتب رئيس الحكومة المصرية، أحمد نظيف، إن القاهرة لم تمنح الطائرات الصهيونية حق استخدام أجوائها.
جدير بالذكر أن جيش الاحتلال الصهيوني قد عاود اعتداءاته العسكرية في غزة، بعد ثلاث ساعات مما يسميه زاعمًا "الهدنة الإنسانية" حيث ارتفعت أعمدة الدخان من أماكن عديدة في غزة جراء الغارات والقصف المدفعي.
وكان نواب المعارضة في البرلمان المصري قد عقدوا مؤتمرًا صحفيًا أمام بوابة مجلس الشعب في الثالثة عصر اليوم، وأكدوا أن المواقف الحالية للحكومة المصرية تكشف عن قزامة الدور السياسي المصري في ظل العهد الحالي، وأكدوا أن الشعب المصري يريد أن تعود لمصر ريادتها في الدفاع عن قضايا الأمة ويريدون اتخاذ تحركات تضمن حماية الأمن القومي المصري.

اتهامات لمصر بتسليم المساعدات للأونروا بدل حكومة غزة:
وفي سياق متصل، اتهم مدير وزارة الشئون الاجتماعية في الحكومة الفلسطينية بغزة الحكومة المصرية والسلطة الفلسطينية في رام الله بالتنسيق مع سلطات الاحتلال لمنع تسلم وزارته أي مساعدات غذائية لإلقاء اللوم عليها فيما يجرى من أوضاع إنسانية سيئة داخل القطاع.
وقال عمر الدربي: " التنسيق الثلاثي القذر الذي لم يراع الدماء النازفة يستهدف توجيه المساعدات بدلا من ذلك إلى وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا".
وأضاف الدربي: " الأونروا التي تتكفل بلاجئي 48، الذين يبلغ عددهم حوالي 70% من عدد سكان القطاع لا تنفق الآن من ميزانيتها، وإنما من المساعدات التي تقدمها الدول العربية لسكان القطاع".
وأردف المسئول الفلسطيني أن وزارته -المسؤولة عن لاجئي 48 وغيرهم من سكان القطاع- لم تتلق حتى الآن سوى خمس شاحنات فقط، حيث استفاد منها مئات الآلاف من الفلسطينيين.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

منتديات الحور العين

↑ Grab this Headline Animator

الساعة الآن 12:00 AM.

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
.:: جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الحور العين ::.