انا لله وانا اليه راجعون نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدة المشرف العام ( أبو سيف ) لوفاتها رحمها الله ... نسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته . اللهم آمـــين


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2011, 03:01 AM
محمد ابو الفضل محمد ابو الفضل غير متواجد حالياً
عضو فعال
 




افتراضي قصه حدثت اول امس تشيب الرأس

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روى لى اخ صديق نحسبه على خير ولا نزكيه على الله انه حدثت امام عينه قصه غريبه

اردت ان اقصها لكم للعبرة والعظه وان زمم الناس اصبحت واسعه

بداية القصه ان صحبى لديه سياره بها عطل فنى وذهب بها للميكانيكى بحى الخضريه بالدمام

واثناء تواجده مع الميكانيكى جاء له اخ شكله محترم معه سيارة مرسيدس شبح بحاله فوق الوصف ممتازة

واذا به يتفق مع الميكانيكى الله يكرمك اخى ابغاك تشيلى المكينه والبطاريه وجميع العافشه

لان السيارة تعبانى جدا وهروح اشترى جديد تركبهم لى واتفق على عمليه الاحلال والتجديد

الف ومئتان ريال اعطى له عربون 200 ريال واخذ الاغراض وذهب ليشترى الجديد

الميكانيكى ينتظر ساعه ساعتين خمس ساعات قبل ما يقفل قال افتح السيارة

التى اصبحت بودى بس يعنى شكل وصاج بدون معدات فيها ليجد اوراق السياره يكون فيها رقم جوال لصاحب السيارة

فعلا وجد رقم الجوال واتصل بصاحب السياره وهنا المفجأة قال الميكانيكى انت فين اخى انتظرتك تجيب الاغراض

هقفل وانت لم تأتى بالاغراض قال لها السيارة سرقت منى امس وانا لم ات اليك

فعرف الميكانيكى انه وصاحب السيارة الحقيقى وقعوا فى فخ من حرامى محترف

فروى صاحب السيارة كيفية سرقة السيارة منه

قال كنت فى سوق بيع السيارات واذا بشخص يريد شرائها وركب معى يجربها

واذا بالعجله الخلفيه فضى الهواء منها فنزلت اغير الاستبن يدوب غيرته

واضع كوريك الرفع فى الشنطه واذا بالحرامى يقود السيارة مسرعا هاربا

وقد حدث لى انهيار من هول ما حدث وحتى الان لا استطيع ان اصدق نفسى

وان شاء الله قريبا ابشركم اخوانى بالقبض على هذا الحرامى

بسم الله مشاء الله الامن السعودى والشرطه السعوديه

لديها من الخبرة التى تؤهلها للتعامل مع هؤلاء المجرمين فقريبا سيقع المجرم

فكونوا حذرين واعملوا بالمثل القائل حرص ولا تخون

حمانا الله واياكم من كيد الكائدين الحاقدين الذين يستحلون اموال الناس بالباطل
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الرأس, الش, اول, بشدة, يحبة, قصه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

منتديات الحور العين

↑ Grab this Headline Animator

الساعة الآن 07:44 PM.

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
.:: جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الحور العين ::.