عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 05-15-2009, 03:37 AM
الشافعى الصغير الشافعى الصغير غير متواجد حالياً
لا تهاجم الناجح وتمتدح الضعيف .. لا تنتقد المجتهد الذي يعمل وتربت علي كتف الكسول
 




افتراضي

ماهي أنفلونزا الخنازير؟
الحقيقة أن الاسم الأقرب هو الأنفلونزا المكسيكية، فالفيروس الجديد عبارة عن خليط من فيروسات أنفلونزا الطيور والخنازير والإنسان، وبما أنها من الناحية الجينية، قريبة من الإنسان، فإن انتقالها بين الإنسان والخنازير أكثر وروداً، فالفيروس المشهور الذي تسبب أوائل القرن الماضي، في انتشار الأنفلونزا الأسبانية، تكونت من فيروس أنفلونزا الطيور، وانتقلت إلى الإنسان عبر فيروس أنفلونزا الخنازير المعدل، الملفت للنظر أن أنفلونزا الخنازير الحالية تصيب الإنسان فقط بالمرض.
لا يزال كثير من الغموض يلف هذا النوع المعدل من وباء أنفلونزا الطيور. ومع ذلك، فالكل يريد أن يعرف بالضبط ماذا يجري وماذا عليه فعله. إليك بعضا من الأسئلة الشائعة مع إجابات عنها .
What is Swine influenza?
The fact that the name is the closest Mexican influenza, the new virus is a mixture of avian influenza viruses, pigs and humans, and it is genetically close to human, the transition between human and pigs more frequently, which caused the famous virus early last century, the spread of Spanish influenza , consisting of the avian influenza virus, and moved to humans through the swine flu virus, as amended, was striking that the swine flu present only disease affecting humans.
Are still many uncertainties surrounding the rate of this type of influenza virus. However, everyone wants to know exactly what is happening and what was done. Here are some of the FAQ with answers to them.
 
رد مع اقتباس