انا لله وانا اليه راجعون... نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لوالد ووالدة المشرف العام ( أبو سيف ) لوفاتهما رحمهما الله ... نسأل الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته . اللهم آمـــين


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-13-2009, 07:23 AM
خادم السنه خادم السنه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 




New كنوز من الاحاديث

 

هل تريد ان يعد الله لك نزلا فيالجنة ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من غدا الى المسجد أو راح اعد الله له في الجنة نزلا كلما غدا أو راح).


هل عملت بهذاالحديث ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( مامنيوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان ،فيقول أحدهم ، اللهم أعط منفقا خلفا ، و يقول الآخر اللهم أعط ممسكا تلفا ).


هل تريد ان يصلى اللهعليك ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من صلى علي صلاة صلى الله عليه عشرا )


هل تريد بيتا في الجنة ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما من عبد مسلم يصلى لله تعالى كل يوم اثنتي عشرة ركعة تطوعا غيرالفريضة إلا بني الله له بيتا في الجنة )


هل تريد أن لا ينقطع عملك الصالح بعد الموت ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا ماتالمسلم انقطع عمله إلا من ثلاث : إلا من صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولدصالح يدعو له )


هلتريد أن تستجاب دعوتك ؟قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك و لكبمثل)


هل تعرف ماهو أحب الكلام إلى الله ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ألا أخبرك بأحب الكلام إلى الله ؟ إن أحب الكلامإلى الله : سبحان الله و بحمده)


هل تريد أن تغفر ذنوبك و إن كانت كثيرة ؟قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (من قالسبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة ، حطت خطاياه ، و إن كانت مثل زبد البحر ).


هل تريد أن تكون قريبامن ربك ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء)


هل تريد نزول السكينة وغشيان الرحمة ؟قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( لا يقعد قوم يذكرون الله إلا حفتهم الملائكة و غشيتهم الرحمة ونزلت عليهم السكينة و ذكرهم الله فيمن عنده )


هل تأملت هذا الحديث ؟قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( ما يصيب المسلم من نصب و لا وصب و لا هم و لا حزن ولا أذى ولا غم حتىالشوكة يشاكها إلا كفر الله بها عن خطاياه ).


هل تريد أجر قيام ليلةكاملة ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من صلى العشاء في جماعة فكأنما قام نصف الليل ، ومن صلى الصبح في جماعةفكأنما صلى الليل كله )


هل تريد حسنات كالجبال ؟قال رسول الله صلى الله عليهوسلم : ( من شهد الجنازة حتى يصلى عليها فله قيراط ومنشهدها حتى تدفن فله قيراطان قيل : و ما القيراطان قال : مثل الجبلينالعظيمين )


هلتريد أن تكون في حفظ الله ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من صلى الصبح فهو في ذمة الله)


هل تريد إن يباعد اللهبينك و بين النار سبعين خريفا ؟قال رسول الله صلى الله عليهوسلم : (ما من عبد يصوم يوما في سبيل الله إلا باعد اللهبذلك اليوم وجهه عن النار سبعين خريفا)


هل تريد طريقا يوصلك إلى الجنة ؟قالرسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ومن سلك طريقا يلتمسفيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة).


هل تريد اجرالصائم أو القائم أو المجاهد ؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( الساعي على الأرملة و المسكين كالمجاهد في سبيل الله، و احسبه قال و كالقائم لا يفتر و كالصائم لا يفطر)


رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

منتديات الحور العين

↑ Grab this Headline Animator

الساعة الآن 07:30 AM.

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
.:: جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الحور العين ::.