عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-30-2011, 08:22 PM
عبد الملك بن عطية عبد الملك بن عطية غير متواجد حالياً
* المراقب العام *
 




افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مُعاذ مشاهدة المشاركة
الشيخ عبد المنعم شحات حفظه الله قال ان من فعل ذلك شاب سلفي كان معروف بميوله العدوانيه
لم تُحسني سماع كلام الشيخ يا أم معاذ رحمكِ الله !!
اقتباس:
ومقطوع الأذن في قِنا : هو رجل جاء إلى بيته مجاهرًا بصحبة عاهرتين في الصعيد ، ومع هذا لم نسمع لومًا واحدًا من الصحف المُغرضة أو الكتاب المرتزقة على هذا الأمر ! وهذا ما يوضح سبب تنازل الرجل عن البلاغ وقبوله الصلح بسهولة شديدة .
- والذين تصدوا له هم الأهالي لا السلفيون كما تزعم الصحف الصفراء ، كانوا عشرين ، ورقم 21 : ملتحي !
- أصر الشاب الملتحي أن يتصدر الصلح رغم نُصح المشايخ له ، لكنه صاحب رعونة - كما وصفه الشيخ عبد المنعم الشحات - ولم يستجب .
كتب بسيوني الوكيل بتاريخ اليوم :
نشرت صحيفتا الأهرام، واليوم السابع خبرا زعمتا فيه أن شباب سلفي أقام الحد على أحد النصارى بقطع أذنه ، وهو ما تحققت من كذبه بشاهد من أهلها حيث اتصلت بمراسلة اليوم السابع في قنا " هند المغربي" وسألتها عن حقيقة الحادث فنفت تماما ما نشر في صحيفتها أو في الأهرام مؤكدة أن ما حدث هو وقوع مشاجرة بين الأهالي على خلفية شكهم في سلوك سيدة تستأجر شقة عن أحد النصاري وهو الشخص الذي قطعت أذنه في الحادث.
وردا على سؤال عن اسباب اتهامه في بداية الأمر لسلفيين، قالت الزميلة هند إنه قال خلال عمل المحضر سمعت أثناء المشاجرة التي كانت تضم أكثر من 30 "واحد بينده ويقول يا شيخ حسيني" !!!، مؤكدة انها كتبت هذه التفاصيل في موضوع كان من المفترض أن ينشر في العدد الأسبوعي للصحيفة ولا تعلم اذا ما كان نشر أو لا.
رد مع اقتباس