المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك حل لمشاكل العضو الذكرى؟


الشافعى الصغير
04-19-2010, 01:39 AM
هل هناك حل لمشاكل العضو الذكرى؟

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/smal3201031134718.jpg

أنا رجل فى الثلاثين من عمرى وأعانى من وجود بعض المشاكل بالعضو الذكرى.. كقصره وانحنائه.. وأخشى أن يؤثر ذلك على زواجى فأرجو سرعه الرد؟

يجيب على هذا التساؤل دكتور فتحى عبد اللطيف استشارى أمراض الذكورة قائلا: العديد من الرجال يعانون من طول أو قصر قضيبهم، مع أنهم فى الحقيقة طبيعيون، حيث يعتقد الكثيرون أن كفاءتهم فى الجنس تعتمد على طول القضيب وقوته، لكن لا يمكن القول بأن القضيب الطبيعى يجب أن يكون طوله (كذا)..

فالحقيقة أن طول القضيب لا يعتد به كمؤشر على القدرة الجنسية ، خاصة أن اللذة الجنسية لدى المرأة تتركز فى الأعضاء الخارجية، وهما البظر والشفران الصغيران، بينما لا يحقق لها المهبل إلا قليلا من اللذة، وهذا يعنى أنها ليست بحاجة إلى الطول أو القصر الخاص بالقضيب..

أما بالنسبة لمشكلة انحناء القضيب فهناك نوعان من الانحناء، انحناء طبيعى وهو انحناء القضيب بدرجة بسيطة وهو لا يسبب أى إحساس بالألم أثناء الانتصاب، أما الانحناء المرضى فهو ارتخاء القضيب بشكل يجعله أثناء الانتصاب ينحنى بدرجه ملحوظة فى اتجاه غير محدد، مما يسبب ألما شديدا ويصعب معه إقامة علاقة، فإن كانت مشاكل العضو الذكرى تؤلمك عليك أن تلجأ للفحص الطبى.