المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقد الدفين للشيعة


أم حفصة السلفية
04-09-2010, 12:11 AM
( الحــــــــــــــــــقد الدفيــــــــــــن )


بسم الله الرحمن الرحيم
(ولا تهنوا في ابتغاء القوم إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تالمون وترجون من الله مالا يرجون وكان الله عليما حكيما )
آل عمران *139*

إن الحفاظ علي بلاد الحرمين الشريفين هو حفاظ علي بلاد توحيد وسنة هو حفاظ علي قبلة المسلمين هو حفاظ علي أمن الحجاج والمعتمرين هو حفاظ علي دعوة التوحيد فلا تري صليبا معلق ولا تري كنيسة يضرب بنواقيسها ولا تري تماثيل معلقة جهارا نهارا ولا تري أضرحة علي الحدود؛ فحقد أولئك الشيعة علي هذا البلد غير مستغرب وجهاد أولئك المجاهدين عن هذا البلد هو من أعظم الطاعات التي يتعبدون بها إلي الله جل وعلا ..
هم إنما يجاهدون ويرابطون علي الحدود حفظا للأمن وحفظا لأمن المصلين وحفظا للتوحيد وحفظا للحرمين الشريفين فنسأل الله تعالي إن يجعل قتيلهم شهيدا وأسأل الله إن يأتي شهداءنا هؤلاء يوم القيامة وجروحهم تسكب دما لونه لون الدم وريحه ريح المسك ..
وأقول لؤلئك المجاهدين المرابطين الذين يرابطون علي الحدود ابشروا فان رباط ساعة في سبيل الله خير من قيام وصيام شهر كامل فان دفاعكم هو نصر للحق ودفاع عن الحرمين الشريفين فاحتسبوا أجركم عند الله جل في علاه..
فإنهم ما ذهبوا ولله الحمد من اجل خمر يشربونها أو منكر يعاقرونه ولم يذهبوا دفاعا عن بلد يرفع فيها الصلبان أو النواقيس أو يرتكب فيه من المنكرات أو الخمور أو الفجور ولكنهم ذهبوا دفاعا عن قبلة المسلمين..
هؤلاء الشيعة الذين لا يزالون يحاربون الإسلام والمسلمين ويحاربون التوحيد والسنة يسوءهم أن يجدوا قبرا من دون ضريح عليه ويسوءهم أن نذكر الصحابة علي المنبر فنقول _رضي الله عنهم _ ولا يزال إلي اليوم أولئك الشيعة الرافضة يسيئون للسنة عموما ..
هذه البلاد التي هي درة الإسلام وهي قلب الدين وهي معرس الإسلام وهي قبلة المسلمين وهي التي تقدر التوحيد هل يرضي هؤلاء أن تبقي هذه البلاد بلا أضرحة علي القبور؟؟ هل يرضي هؤلاء بلا ولا تعظيم وغلو في آل البيت الأطهار ..؟؟
نحن نعظمهم ونحبهم ووالله إنا نحب عليا ونترضى عنه ونحبه أكثر من حبنا لأنفسنا وأبناءنا ونحب الحسن والحسين وآل البيت الطيبين لكن لا يجوز أن نغلو فيهم وان نرفعهم فوق مكانتهم البشرية *_يا حسين يا حسين_ ؛_ يا علي يا علي_ ؛_يا حيدره يا حيدره_*يرددون عند المقابر 0..
إذا كنت تريد أن تستعين فلا تنادي إلا الله ولا تستجير إلا بالله ولا تستعن إلا بالله ولا تستغث إلا بالله لمـــــــــاذا تنادي بشرا ؟؟لا ينفع دعاءك إذا دعوته لكن هذا يدل علي الشرك المتمثل في قلوبهم والله إن دماءنا لترخص في سبيل الدفاع عن بلاد الحرمين وعن قبلة الإسلام والمسلمين ووالله إنا لنضحي دماءنا في سبيل أن يرفع الله دينه ويعز شريعته وفي سبيل ألا يقوم في هذه البلاد شيء فالله اكبر فوق كيد المعتدين..

لا تنسونا من دعــــــــــــــاءكم
جزانا الله وإياكم كل خير

سفري بعيد وزادي لن يبلغني
04-09-2010, 12:31 AM
حسبي الله عليهم جميعا ..

ثبتكم الله غالييتي ..

أم الزبير محمد الحسين
04-10-2010, 04:11 AM
الله المستعان