المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقد الرافضي


أبو المسيطر
12-04-2009, 03:51 AM
يقول أبوبكربن عبدالله الدواداري صاحب كتاب كنز الدرر وجامع الغرر في الجزء ال9 المُسمى الدر الفاخر في سيرة الملك الناصر ص 28 : (( ثم أن التتار طلعوا إلى جبل الصالحية وفعلوا فيه من الأفعال القبيحة ما يطول شرحه مما تقشعر لهوله الأبدان )) ويقول (( ثم أنهم أحرقوا في دمشق نفسها عدة أماكن التي بجوار القلعة بسبب الحصار ونزلوا التتار بباب البريد والجامع الاموي وشربوا فيه الخمور وفجروا بحريم المسلمين وفعلوا كل فاحشة من العظائم فلا حول ولا قوة الا بالله.))



*****

والأن بعد أن قرأنا مقتطف مما ذكره المؤلف والمؤرخ ابن الدواداري عن التتار فالذي ذكرته هو مجرد نقل بسيط عن افعال التتار فلننظر الأن ما يقوله المؤرخ:


(( قُلت الناس يستعظمون ما جرى على دمشق وأهلها من فعل التتار الكفار الذين ليس لهم دين ولا مذهب يرجعون إليه فقد جرى على دمشق وأهلها من المغاربة ( الشيعة الإسماعيليين ) أصحاب المعز ( العبيدي ) أول الخلفاء الفاطميين بزعمهم بمصر ما إذا قابل به القارئ له في الجزء السادس من هذا التاريخ ( ويقصد فيه الجزء السادس المُسمى بالدرة المضيئة في أخبار الدولة الفاطمية ) وهو الجزء المختص بذكر الخلفاء العبيديين من المصريين استقل عنده فعل التتار هذا واستصغره هذا وهم مسلمون وخلفاءهم يدعون أنهم علويون وفاطميون فـ { إنا لله وإنا إليه راجعون }. انتهى كلام المؤلف


نعم الرافضة يفعلون في المسلمين ما لا يفعله الكُفار أنفسهم فهذه شهادة عبر التاريخ والأن في عصرنا الحاضر شاهدنا ما هو أروع وافضع.


*****

فالحقد الرافضي المُعادي للإسلام ما زال يعيد نفسه فكما فرضوا مذهبهم في مصر بقوة السيف والنار فكذلك اليوم نشاهدهم يفعلون بأخواننا في الأحواز فالمسلمون السُنة هناك يذوقون مرارة العيش والذُل القهر ولا حول ولا قوة الا بالله .


فإيران من الدول الكبيرة المساحة إلا أنك لا تجد ولا مسجد للسنة في العاصمة وربما لا تجد مساجد للسنة الا ما ندر في بعض المناطق.


وهم يفرضون الجهل على من يتبع مذهب أهل السنة والجماعة ويحرمونه من تعلم اللغة العربية وكذلك يحرمون العرب الأحوازيين من التكلم بلغتهم لأم وهي لغة الضاد.


حينما كُنت في بيت الله الحرام زاده الله تشريفا ومنحنا شرف الزيارة كنت جالساً في الصحن بعد صلاة العصر وكنت بفضل من الله جالساً أقرأ القرآن وكان بجنبي رجل كبير في السن وهو يسمعني ويشاهدي وكأنه يريد أن يقول شيء فبعد أن انتهيت من القراءة بادرته بالكلام وتحدثنا مع بعض فسألته من أي البلاد أنت ؟ فقال من إيران من الاحواز فقلت له أعربي أنت قال نعم.


المهم قال لي هذا الرجل بأن الحياة هناك صعبه فهم محرومون من اللغة العربية لكي يعيشون في جهل فيسهل على الرافضة أن يدمرونهم ولا حول ولا قوة الا بالله فأخبرني هذا الرجل بقصص ما يحدث في بلاده حررها الله من أيدي الرافضة.


فكما فعل أجدادهم في مصر والشام بأخواننا الذين سبقونا بالإيمان فكذلك يفعل أحفادهم الأنجاس الصدر والخامنائي وكل من شابههم ففي العراق يقتلون المسلم السني بالهوية.


فلقد شاهدنا بعض الميتات الغريبة والتي لم نشاهد اليهود يفعلها فكيف يفعلها من يدعي الإسلام؟؟!


فميليشات الصدر النجس كانوا يعشقون حرق السُنة وهم أحياء ومن طرق قتلهم يثقبون بطن الإنسان المسلم ويسكبون بداخل الفتحة حمض الأسيد (( بالمصري مية نار )) تصوروا كيف يكون مصير هذا الإنسان ولا حول ولا قوة الا بالله وهو يعاني الألم حتى يجد الموت.


وكذلك يأتون بالبترول ويسقونه للضحية بالإجبار ومن ثم يسكبون البترول على الضحية ويشعلون جوفه بالأول ومن ثم يليه جسده يعني يحترق من الداخل والخارج ولا حول ولا قوة الا بالله.


فهذا نموذجين من حقدهم الأسود وما خفي أعظم.

إليك يا من تطالب بتوحيد المذهبين هذا ما يكنونه لك

*****

اخواني اخواتي اقدم لكم هذه المحاظرة المفيدة للشيخ أحمد النقيب

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=59128