المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على خطى شارون.. اهارونوفيتش يقتحم المسجد الأقصى


مهاجر إلي ربي
06-24-2009, 03:04 PM
على خطى شارون.. اهارونوفيتش يقتحم المسجد الأقصى


على غرار ما فعل رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق الغارق في غيبوبته الطويلة ارييل شارون، قام وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي اسحاق اهارونوفيتش من حزب اسرائيل بيتنا، اليميني المتطرف، امس، باقتحام باحات ومصليات المسجد الاقصى المبارك، رافقه خلالها المفتش العام للشرطة وعدد من كبار ضباط شرطة وجيش الاحتلال. وقالت مصادر فلسطينية أن الوزير الاسرائيلي دخل المسجد الاقصى من باب المغاربة المحاذي لحارة اليهود في البلدة القديمة من القدس وسط حراسات امنية مشددة، واعتلى السور الشرقي للمسجد وتوقف في المنطقة الجنوبية الشرقية ثم استمع لتقارير من بعض الضباط حول الاوضاع في المكان، ثم انتقل الى المنطقة التي تقوم الاوقاف الاسلامية فيها باعمال صيانة شمال قبة الصخرة المشرفة.
واستنكرت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث بشدة جولة وزير الأمن الإسرائيلي، الاستفزازية، وقالت أن الزيارة تدل على أن المؤسسة الإسرائيلية باتت أكثر استهدافاً للمسجد الأقصى، وتساءلت إذا كان وراء هذا الاقتحام للأقصى خطوات اخرى.
إلى ذلك، أدان الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى بشدة اقتحام اهارونوفيتش للمسجد الأقصى وتدنيسه، مؤكداً أن هذه التصرفات هي جزء من «الإجراءات السخيفة والمستفزة» التي يقوم بها بعض المسؤولين الإسرائيليين وهم غير مسؤولين، وأن مهما فعلوا فالمسجد الأقصى والقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين مهما كانت الحركات الصبيانية التي يقومون بها

أ جنة الرحمن
06-24-2009, 03:15 PM
عليك بهم يا الله

محمود سماعيل
06-25-2009, 03:26 AM
اللهم لا منلك الا الدعاء وكما نعلم ان الدعاء مخ العبادة فتقبله منا يارب العلمين
اللهم اجعله كشارون واطل فى عمرهم حتى يكونو عبرة لمن خلفهم من الظالمين