المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه هى حماس


العنبى
06-11-2009, 02:21 AM
لا يشك عاقل في أن حماس الاخوانية الإسلامية ؟؟!!! دخلت الانتخابات وهي ترفع الشعارات الإسلامية قد تعجب وأنت ترى هذا الإصرار العجيب والتمسك الشديد من قادة حركة حماس الإسلامية ؟؟!!! على أن تكون مبادئها وقيمها وتوجهاتها لا تمد لتعاليم الإسلام وأصوله في شيء .

ويزداد العجب عندما لا يكتفي قادة حماس بتلك القيم والأفكار التي لا تمد للعقيدة بشيء وهم يصرحون علانية وبدون خجل أنهم لن يطبقوا شريعة الإسلام .

ولا يتوقف العجب عندما يعتذر الحماسيون أن هذه التصريحات يفرضها الواقع عليهم خوفا وخشية من تآلب وتكالب الأعداء والانقضاض والوقوف ضدهم وفقه الواقع يستلزم هذا النوع من السياسة والأسلوب في المداراة

ولكن تنتهي حقيقة عجبك إن عرفت أن حماس قد خشيت من الناس ، خشيت من أمريكا ، وخشيت من الصهاينة ، خشيت من الصوت الغربي ولكنها لم تخشى الله وهي تمتنع عن شرعه ، كيف لها وهم الساعون لكسب الدعم من المجتمع الدولي .

فوكلها الله إلى الناس


( 1)

حماس " والغش وخداع المسلمين


شعار حماس والإخوان :( الله غايتنا ، والقرآن دستورنا ، والرسول زعيمنا ، والموت في سبيل الله أسمى امانينا)..




هذه الشعارات : جعلت ثقة الناس بحماس قوية .
هذه الشعارات : دفعت الناس لترشيح حماس للفوز بالانتخابات .
هذه الشعارات : التي كان الهدف منها شحن عواطف المسلمين وحشدها واستمالتها لصالح الحماسيون الإخوانيون

هذه الشعارات : مع ما كان للحركة من جهاد مبارك ضد الصهاينة ، ما كانت إلا عملية بشعة قذرة اثبتت الأيام أن الهدف منها لم يكن إلا التملق على الدين والمتاجرة بعقيدة المسلمين وفطرتهم السليمة للوصول إلى مطامعهم سواء كان هذا التحايل له وجه بريء أو سم زعاف ظهرت حقيقته عند أول امتحان فعلي لهؤلاء وما أكثر ما سقطوا في الامتحانات التجريبية

بعد أن نالت حكومة حماس الثقة في المجلس التشريعي ؟؟!!!! قام حامد البيتاوي برفع المصحف بيمينه
وردد وراءه نواب حماس :( الله غايتنا ، والقرآن دستورنا ، والرسول زعيمنا ، والموت في سبيل الله أسمى امانينا)..

وسرعان ما تنصلت عن كل تلك الشعارات :

وحامد البيتاوي : النائب عن ( حماس ) في المجلس التشريعي الفلسطيني هو نفسه القائل في حوار معه في جريدة ( الغد " الأردنية " ) 20 / 2 / 2006 م

" أما مخاوف البعض من الرجعية وفرض الحجاب وتقييد الحريات ومنها حرية المرأة مخاوف غير حقيقية ، فنحن لسنا حركة ناشئة ولا حركة غوغائية ، بل لنا امتداد تاريخي عبر جماعة الإخوان المسلمين المعروفة بفكرها المعتدل ، وتأثيرنا في الموروث الحضاري الفلسطيني جاء بلا أي نوع من العنف .. .. ..
نحن لن نطبق الشريعة الإسلامية ، ولكننا سنعمل قدر الإمكان على الالتزام بمبادئ الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة " . انتهى .

هل رأيت التلاعب بعقول الناس ودغدغة مشاعرهم
هل عرفت كيف لهؤلاء منهجهم المتهالك في التلاعب بالدين ومشاعر المسلمين


يقول : نحن لن نطبق الشريعة الإسلامية ، ولكننا سنعمل قدر الإمكان على الالتزام بمبادئ الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة " .

وأقول : لماذا لا تريدون تطبيق الشريعة الإسلامية ؟؟!!! .

إن كانت حركتكم ، حركة حماس ، حركة إسلامية !!! كما تسمونها ، وشعارها " :( الله غايتنا ، والقرآن دستورنا ، والرسول زعيمنا ، والموت في سبيل الله أسمى امانينا)..

وإن كانت فلسطين أرض إسلامية .
وإن كان الشعب الفلسطيني شعب مسلم ، وما اختاركم إلا لأنكم حركة إسلامية .

فلماذا إذن لا تطبقون الشريعة الإسلامية ؟؟!!! .

إن استخدام أسلوب العبارات المطاطة ، وتتبع الحيل أسلوب أهل البدع والضلال

ولا يفهم من كلامه هذا إلا رسالتين :



1 ــ رسالة يريد إيصالها إلى أعداء الدين :


عبر عنها بأسلوب واضح وصريح وقوة في البيان والإيضاح لا يحتاج إلى أي نوع من التأويل

"نحن لن نطبق الشريعة الإسلامية"

وكأنه يقول : أيها العالم الغربي يا أمريكا يا إسرائيل : إن كنتم تخافون الإسلام فلا تخشوه على أنفسكم لأننا لن نطبقه ، فارضوا عنا ، واتركونا نقيم دولة على أرضنا .



2 ــ والرسالة الثانية إلى أبناء المسلمين :


قوله : " ولكننا سنعمل قدر الإمكان على الالتزام بمبادئ الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة " .


كلام غامض اتبع فيه أسلوب رقيق وشفاف وناعم وبارد يريد أن يستميل به قلوب ومشاعر المسلمين ويدغد به أحاسيسهم ، بعبارات مطاطة قاتمة غير واضحة لا وجود للتطبيق العملي الشرعي فيها

وكأنه يقول : أيها العالم الإسلامي ويا أبناء شعب فلسطين : شرب الخمر والزنا حرام فاجتنبوه ولا تقربوه ، أما من فعل ذلك فلن نقيم عليه الحدود .

ففرق بين ــ لن ــ التي للنفي وبين ــ قدر الإمكان ــ والتي للتشكيك وعدم الوضوح والبيان .

وهذا التصريح إنما هو واحد من عشرات من كلام قادة حماس وسأنقل المزيد للتأكيد مع اختصار في التعريج .





قال خالد مشعل في مقابلة له مع محطة tv الفضائية 15 / 3 / 2006 : حماس لا تفرض برنامجها الاجتماعي والديني على الآخرين هي تعرض ما لديها دون أن تلزمهم دون أن تكرههم لا تلزم الناس لا تلزم النساء بالحجاب و لا تلزم الناس بمظاهر معينة،حماس لأن لديها قاعدة معينة "لا إكراه في الدين"، "الدين اختيار وليس إجبار".



قوله لا إكراه بالدين يظهر لك بوضوح حقيقة جهل تعاليم الإسلام ومفهومها عند هؤلاء وأنهم غير مؤهلين للحديث عند الإسلام وأهله حتى يلقبوا حركتهم بأنها إسلامية وهم جهلة فيه مفهوم الإسلام لأن لا إكراه في الدين تقال للكافر وليس للامتناع عن تطبيق شرائع الدين فتأمل ؟؟!!! .

وقال مشعل ان حماس ليست "بعبعا" ولا تشكل مشروع أصولية إسلامية مضيفا "نحن حركة تحرير وطني لا نهدف إلى اسلمة المجتمع ولن نفرض فكرنا على أحد".

فإن كانت حركة حماس حركة تحرير وطني فلماذا تلقبونها بأنها إسلامية ولماذا تتخذون شعارا دينيا لها " الإسلام دستورنا ، .......... "


وخالد مشعل لم يكتفي بذلك بل وصل الأمر به في ذات اللقاء مع المحطة الفضائية قائلا :



سؤال : هناك العلم الفلسطيني ومكتوب عليه لا إله إلا الله هل هذا مؤشر على أنكم تنون تغيير العلم الفلسطيني أم هي عبارة ؟



جواب خالد مشعل :العلم الفلسطيني هذا علم الشعب علم الوطن عندما يقرر الشعب عبر قيادته تغييراً ما في شكل العلم نغيره،لكن العلم إنما وضع لا إله إلا الله على العلم كتصرف تلقائي من قطاعات من الشعب الفلسطيني.


وأنا أقول لا تعليييييييييييييييق


وخالد مشعل هو القائل في عدت لقاءات وهنية بالاحتكام إلى القانون وبالرجوع والانطلاق من الثوابت الفلسطينية مما لا يحتاج هذا الكلام فيه إلى تدليل فلا تكاد نشرات الأخبار وتصريحاتهم تخلو من ذلك .

والله تعالى يقول : ** إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ يَقُصُّ الْحَقَّ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ} (57) سورة الأنعام

ويقول تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً} (59) سورة النساء

ويقول عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي:

حماس لن تجبر الفلسطينيين على الأخذ بمبادئ الشريعة
منقوووووووووووووووووووووووووووووووول