المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حجاج إيرانيون يجلبون المخدرات إلى السعودية تحت ستار أداء المناسك


أبو أنس الأنصاري
05-30-2009, 06:56 PM
حجاج إيرانيون في منى



الجمعة 5 من جمادى الثانية1430هـ 29-5-2009م

حجاج إيرانيون يجلبون المخدرات إلى السعودية تحت ستار أداء المناسك

مفكرة الإسلام: أفادت مصادر إيرانية رسمية بأن السلطات السعودية اعتقلت، مؤخرًا، العشرات من الحجاج الإيرانيين قاموا بجلب مخدرات إلى المملكة تحت ستار أداء مناسك الحج والعمرة.
وقال مدير العلاقات العامة بمؤسسة الحج والزيارة، عبدالله نصيري، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية "إرنا": إنه تم ضبط 75 حاجًا إيرانيًا بتهمة "حيازة المخدرات وحمل أدوية تدخل في صناعتها تركيبات مخدرة" خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة.
وكانت سفينة "خمور" إيرانية قد تحطمت، مؤخرًا، قرب إحدى الجزر السعودية، فيما جمعت السلطات السعودية عقب تحطم السفينة نحو ألفي قارورة خمر وما يزيد على 1510 علب بيرة من البحر وشواطئ السعودية تمهيدًا لإتلافها.

عدد المدمنين في إيران بالملايين:

هذا وتعد الأراضي الإيرانية أهم معبر لتجارة المخدرات القادمة من آسيا والمتوجهة إلى أوروبا وسائر نقاط العالم.
وكان أمين عام لجنة مکافحة المخدرات العميد إسماعيل أحمدي مقدم قد اعترف في الـ 20 من شهر مايو الجاري خلال لقائه بمساعد الأمين العام ورئيس مکتب مکافحة الجريمة والمخدرات التابع للأمم المتحدة انطونيو ماريا کاستا بأن إيران تضم مليونًا و200 ألف مدمن على مختلف المخدرات، بينهم 12 ألفا من المدنيين الخطيرين، حسب اعترف به.
وفي السياق ذاته، يؤكد الخبراء أن عدد المدمنين في إيران أكبر مما تؤكده الإحصاءات الرسمية.
وكان مصادر إيرانية قد أفادت بأنه أقيم في مدينة "شيراز" الإيرانية الجنوبية حفلًا لمن يسمون بـ "عبدة الشيطان"، حيث قام المئات بـ "قطع الجلد ومص الدماء".
وذكرت وكالة أنباء "مهر" الإيرانية شبه الرسمية أن قوات الأمن الإيرانية ألقت القبض على 104 من "عبدة الشيطان" وضبطت مخدرات وخمورًا خلال حفل.

علماء السنة يحذرون من المخططات الإيرانية:

وكان العديد من علماء السنة قد حذروا من خطر المخططات الإيرانية التي تستهدف المجتمعات السنية، وتسعى لنشر الفساد والموبقات في هذه المجتمهات.
وقد لاحظ علماء السنة ظاهرة انتشار المخدرات والخمور في العراق، خاصة بين أوساط الشباب العراقي في الجامعات، وذلك على الرغم من صعوبة الأوضاع الاقتصادية لهولاء الشباب.
وأكد العلماء على أن هناك جهات خفية تقف وراء انتشار هذه الموبقات مجانًا في أوساط الشباب، للإضرار بمستقبل العراق.
واتهم العلماء جهاز المخابرات "الإسرائيلي" (الموساد) بالوقوف وراء هذه الجرائم، إلا أن العديد من المؤشرات أثبتت تورط إيران في تلك الجرائم، خاصة وأن عناصر الحرس الثوري الإيراني تنتشر في الأراضي العراقية منذ سقوط نظام صدام حسين، الذي وصف إيران في مذكراته بأنها أخطر من "إسرائيل".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/.../29/82734.html (http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2009/05/29/82734.html)

حفيدة الحميراء
05-30-2009, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الله المستعان
وصلت لهذه الدرجة الله يستر
بارك الله فيكم

أبو أنس الأنصاري
05-31-2009, 12:52 AM
وفيكم باركَ اللهُ.

وطن
05-31-2009, 01:01 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ما عسانا نقول: غير حسبنا الله ونعم الموكيل

أم كريم
05-31-2009, 11:52 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
جزاك الله خيرا أخى الكريم