المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار الشيخ ابن جبرين


العصفورة
05-23-2009, 02:56 AM
بيان رقم (22) من مكتب الشيخ عبدالله الجبرين
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، نبينا محمد على آله وصحبه ومن تبعه إلى يوم الدين.
وبعد ... فرغبة في التواصل مع محبي الشيخ نود أن نتابع معهم حالة الشيخ حاليًا، حيث اشتكى بعض المحبين من عدم وجود أخبار جديدة عن الشيخ، فنقول مستعينين بالله:
إن السبب الذي يجعلنا لا نصدر بيانات ولا ننشر أخبارا جديدة أن حالة الشيخ مستقرة وليس هناك تطور واضح فيها، فمنذ أن أصيب الشيخ بالالتهاب الرئوي بعد عملية القلب بتاريخ 26 صفر وحتى الآن لم يحدث تقدم واضح في علاج المرض، وبعد انتقاله من المملكة لألمانيا بدؤوا في البحث عن نوع البكتريا لإعطائه المضاد المناسب ومازالوا يحاولون ويعطونه الآن مضادات حيوية للقضاء عليها ولكن إلى الآن لم يظهر بعد أثر ذلك وعسى أن يكون قريبا .
والالتهاب الرئوي من الأمراض المنتشرة التي تصيب مرضى القلب بعد العمليات وتتنوع في شدتها وبعضها قد يستمر مع المريض لأشهر لكنها في الجملة يمكن السيطرة عليها بإذن الله.
ونحن نتمنى أن يوفق الله الأطباء للقضاء على هذه البكتيريا التي سببت الالتهاب وأن يعود الشيخ لأحبابه سليما معافى وحالما يكون هناك أخبار جديدة فسنزود المحبين بها.
أخيرا نشكر جميع محبي الشيخ على هذا الحرص والاهتمام والمتابعة ونسألهم كثرة اللجوء لله تعالى أن يشفي شيخنا ويعجل بخروجه من المستشفى سليما معافى.
مكتب الشيخ عبدالله الجبرين
27 / 5 / 1430 هـ
الرابط: http://www.ibn-jebreen.com/article2.php?id=59 (http://www.ibn-jebreen.com/article2.php?id=59)

طموحي الفردوس
05-23-2009, 03:44 AM
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
الله يشفيه ويعافيه ويطول عمره ويحسن عمله
جزاكِ الله خير أختي

*جويرية*
05-23-2009, 04:55 AM
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
الله يشفيه ويعافيه ويطيل في عمره ويحسن عمله