المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاصل على دبلوم وعاطل «كورى» يديران مركزاً طبياً للعلاج الشامل فى المعادى


الشافعى الصغير
05-06-2009, 03:42 PM
حاصل على دبلوم وعاطل «كورى» يديران مركزاً طبياً للعلاج الشامل فى المعادى

كتب عمر حسانين ٦/ ٥/ ٢٠٠٩

هاجمت لجنة من وزارة الصحة، بالاشتراك مع شرطة التموين فى القاهرة، مركزاً طبياً دون ترخيص فى البساتين، تبين أن حاصلاً على دبلوم المدارس الصناعية وعاطلاً من كوريا، يحترفان النصب على المرضى، ويدعيان قدرتهما على علاج جميع الأمراض باستخدام أجهزة مجهولة المصدر، غير مسجلة فى وزارة الصحة، بدعوى العلاج الشامل مقابل أسعار تتراوح بين ١٠٠ و٣٠٠ جنيه عن الجلسة الواحدة.
وكشفت تحقيقات نيابة البساتين، التى جرت بإشراف المستشار محمد غراب، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، أن المصادر السرية رصدت تردد عدد كبير من المرضى على مركز طبى فى المعادى،
وتوصلت التحريات التى جرت بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إلى أن حاصلاً على دبلوم المدارس الصناعية من الشرقية، يدعى عبدالفتاح. س «٣١ سنة»، مقيم فى المعادى، يشترك مع عاطل كورى يدعى «سانج. ت» فى إدارة منشأة طبية دون ترخيص، بأن أوهما الضحايا بقدرتهما على علاج أمراض الضعف الجنسى وآلام العظام والفشل الكلوى وفيروس «سى» والانزلاق الغضروفى وجميع الأمراض باستخدام أجهزة حديثة، قادرة على العلاج الشامل.
أضافت التحقيقات أن القوة التى ضمت إدارة العلاج الحر فى البساتين وقوة من شرطة التموين بإشراف اللواء أمين عزالدين، مدير مباحث القاهرة، ألقت القبض على المتهمين متلبسين بممارسة نشاطهما وعثر على ١٣ جهازاً و٢٦ سريراً وعدد كبير من مقاعد الانتظار ومجموعة من الضحايا وتذاكر طبية.
أضافت التحقيقات، أن المتهمين، اعترفا بممارسة العلاج باستخدام الأجهزة المضبوطة، وقرر الأول أنه يتولى إدارة المركز ويقوم المتهم «الكورى» بممارسة دور الخبير الطبى، وتبين عدم وجود سجلات للمركز الطبى أو ترخيص للمتهمين بمزاولة النشاط،
ووجه لهما المحقق تهم مزاولة مهنة دون ترخيص وإدارة منشأة طبية دون ترخيص والغش والتدليس واستخدام سلع مجهولة المصدر، وقررت النيابة التحفظ على المضبوطات وتولت التحقيق.

يا رجائي
01-17-2010, 01:27 PM
الله المستعان

رحمتك يارب
01-17-2010, 02:33 PM
الله المستعان
جزاكم الله خيراً

أم سُهَيْل
01-21-2010, 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله المستعان