المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حريق بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهدالتعليمية


الشافعى الصغير
04-12-2009, 07:16 PM
تم إطفاؤه بالجهود الذاتية ..

حريق بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهدالتعليمية

الأحد، 12 أبريل 2009

نشب حريق بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية التابعة لوزارة الصحة والسكان، فى حوالى الساعة الواحدة والنصف فى جراج الهيئة، وتم السيطرة عليه بالمجهودات الذاتية للموظفين قبل وصول سيارات المطافئ التى وصل عددها إلى 4 عربات وسيارات الإسعاف التى وصل عددها إلى 7 سيارات.

لم يسفر الحريق عن أى إصابات ، إلا أنه نتج عنه بعض التلفيات نتيجة المخلفات الموجودة بالجراج، وتم غلق الباب الحديدى المؤدى إلى الجراج، ولم يتواجد فيه فقط غير الأمن ومدير الهيئة الذين قاموا بتفقد موقع الحادث، وتم منع الصحفيين من الدخول. وبالرغم من ما ردده المسئولون بالهيئة والأمن بأن الحريق محدود، إلا أنهم قاموا بصرف الموظفين وإعطائهم إجازة اليوم.

تضاربت الأنباء حول سبب الحريق، حيث كان التركيز الأكبر على أن السبب هو ماس كهربائى ناتج عن أحد التكييفات، وفقا لما ردده مسئولو الأمن، إلا أن العمال قالوا إن السبب فى الحريق هو احتراق كاوتش ومخلفات موجودة بالجراج، وقد تم إحالة مدير إدارة الأمن إلى التحقيق.

وقام الموظفون بالهيئة بمحاولة منع الصحفيين من التغطية الإعلامية للحادث، حيث قامت إحدى الموظفات بطرد الصحفيين من مبنى الهيئة المكون من 6 طوابق قائلة "الصحافة هتقول دلوقتى حريق فى المخازن، وإحنا مش فى 30 – 6 ومفيش جرد ولا حاجة". تم عمل محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى أمرت بسرعة إحضار تقارير المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق.

أم عمر السلفية
04-13-2009, 03:17 AM
الله المستعان
جزاكم الله خيرا