المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا أيها المدخنون.. بفضلكم زادت أرباحنا


ابو اميمة ب
04-16-2008, 11:25 AM
أعزائي مستخدمي التبغ (المدخنون) إذا اعتقدتم بأنكم تصرفون على قيمة التبغ الذي تشترونه فقط فأنتم مخطئون. و لتوضيح ذلك تعالوا معنا في هذه الجولة لتتبينوا بأن هناك شركات كثيرة قد قامت على أكتافكم و استغنت من جيوبكم فقط لأنكم مدخنون فقد قدمتم لهم خدمات كبيرة فبفضلكم زادت مدخولاتها أضعاف مضاعفة و تتمنى منكم أن تستمروا في التدخين.


شركات أدوية الكحة تتمنى لكم طول العمر و تقدم لكم مختلف أنواع الأدوية لأنكم في حاجة دائمة لها لتخفيف نوبات السعال و البلغم التي تستمر لفترة طويل و تؤرق نومكم.

و شركات أخرى يهما مظهر أسنانكم و ابتسامتكم و صنعت لكم معجون خاص للمدخنين لتزيل تلون الأسنان و لكن بسعر أغلى من المعاجين العادية و في الواقع هي لا تعمل.

أما شركات الإكسسوارات فإنها تقدم لكم ولاعات بأشكال و أنواع فخمة تليق بمستواكم الاجتماعي عندما تشعلون السيجارة و حولكم أناس مهمون و لا تنسون علبة أو حافظة السجائر الفخمة و التي ربما تكون مذهبة أو مصنوعة من الفضة و مبسم خاص للسيجارة بمختلف الألوان و ذلك لزوم الوجاهة و كل له ثمنه و لا تنسوا طفاية سجائركم الأنيقة التي تزين مكاتبكم!

ربما و أنكم تتعاملون مع مواد مشتعلة حيث أن السيجارة المشتعلة بحد ذاتها كثيرا ما تكون سببا في اشتعال الحرائق في أي مكان يحلوا لكم التدخين فيه في غرف النوم و أماكن العمل في المكاتب و المصانع, نحن شركة ننصحكم بأن تضعوا اسطوانات الإطفاء في هذه الأماكن حفاظا على سلامتكم و سلامة ممتلكاتكم، كما أن هنالك أسعار خاصة جدا جدا للتأمين على حياتكم و ممتلكاتكم تفوق المعدل العادي لأنكم مميزون لدينا!!

و إلى مستخدمي التبغ عن طريق الشيشة فنحن مصنعي هياكل الشيشة المختلفة الأشكال و الأنواع و متفاوتة الأسعار تليق بمقامكم الكريم، و مؤخرا خرجت علينا شركة مهتمة جدا بصحتكم إذ طرحت مادة على هيئة مسحوق يوضع في ماء الشيشة وظيفته امتصاص النكوتين و القطران و السكر؟؟ كما جاء في النشرة و نتساءل هنا ماذا تبقى لكم لتستمتعوا بتدخينه إذا كان ما تزعمه النشرة من امتصاص للنيكوتين صحيحا؟؟ إن في الأمر خدعة كبيرة مثل خدعة السجائر الخفيفة إذا اقتنعتم بأنكم في مأمن من أضرار استخدام التبغ بأشكاله و أنواعه و الحقيقة تفيد بأن خفض نسبة النيكوتين بأي طريقة ما، تدفع المدخنين إلى اللجوء إلى سحب الدخان بشدة للحصول على أكبر كمية من النكوتين المطلوبة و التي اعتادوا عليها مما يؤدي إلى دخول كمية كبيرة من الدخان إلى أعماق الرئة و هذا بدوره يؤدي إلى أضرار أكبر ثم بعد ذلك زيادة كمية التبغ و ما يتبعه من زيادة المصاريف!!

أعزائنا مستخدمي التبغ أنتم محتاجون إلى مادة مطهرة للفم إذ ليس من المعقول أن تؤذوا الناس و خاصة أهلكم برائحة أفواهكم الكريهة فنحن الشركة المصنعة لأنواع من مواد تطهير الفم و التي تجعل أنفاسكم منعشة دائما و بأسعار في متناول اليد.


على فكرة ربما تأتي شركة في المستقبل و تصنع اسطوانات من الأوكسجين المحمولة أو أي جهاز آخر ليزودك بغاز الأوكسجين الذي بدأ جسمك يشكوا من قلته ربما يكون من المشاريع التجارية الناجحة.

ألا ترون أيها المدخنون أن الكل يعمل من أجل راحتكم؟ فما عليكم إلا أن تستمتعوا بسجائركم و شيشاتكم و اتركوا الباقي علينا.. شكرا بفضلكم زادت أرباحنا.


و الآن هل اقتنعتم بأنكم تصرفون أكثر من مجرد قيمة علبة السجائر بكثير؟؟

عبد الملك بن عطية
04-16-2008, 12:06 PM
رائع ما شاء الله

الفقير الى الله
04-17-2008, 10:37 PM
جزاكم الله خيرا

صاحبة القلادة
04-18-2008, 06:58 PM
شكرا علي الموضوع و طريقة النقاش فعلا تعصب اي مدخن
وربنا يهدي كل عاصي ويتوب عليه