المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبيان نصرة السول صلى الله عليه وسلم (ارجو المشاركه من كل من يحب رسول الله)


سلسبيله هارون
02-28-2008, 08:45 AM
http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل تتوقع أن تحصل غضبة جماهيرية ضد إساءات البابا للإسلام و للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم كما حدث في قضية الرسوم المسيئة


نعم وبصورة أكبر

نعم وبصورة أقل%


لا%

إجمالي


:http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل توافق على دعوة البعض لإجراء حوار مع لدنمارك قبل اعتذارهم عن الإساءة لشخص الرسول صلى الله عليه وسلم؟

نعم%
لا%
إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifاستجابة للضغوط الأوربية والأمريكية ... هل ستقوم حكومات الدول الإسلامية بالضغط لإنهاء المقاطعة الشعبية؟

نعم%

لا%

إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل تعتقد أن ما حدث من الصحف الدانمركية والنرويجية في سب الرسول أمر سائد بين الجماهير الغربية كلها؟

نعم%
لا%

إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifالهجوم على النبي محمد صلى الله عليه وسلم ليس حكرا على الصحف الدانمركية والنرويجية فقط وإنما هذا أمر سائد في مختلف وسائل الإعلام الغربية؟

نعم%

لا%
إجمالي
http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifكيف كانت درجة التأثر لدى الشعوب المسلمة من حادثة الإساءة إلى النبي صلى الله عليه وسلم ؟

قوية%
جيدة%
متوسطة%
ضعيفة%
إجمالي
:http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل تؤيد موقف شيخ الأزهر الذي قال إنه لا يجوز التعرض للرسول الكريم لأنه ميت لا يستطيع الدفاع عن نفسه؟

نعم%
لا%
إجمالي:
http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifما هي الوسيلة المؤثرة والتي يستطيع بها المواطن المسلم العادي الدفاع عن رسوله الكريم ؟

مقاطعة بضائع المعتدين %
المظاهرات الواسعة %
إرسال البرقيات للاحتجاج %
إجمالي:
http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifما هو المحرك لعمليات الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم في بعض البلدان الغربية ؟

حقد صليبي%
جهل بالرسول وبالإسلام%
إجمالي:
http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifالمسئول الأول عن تزايد الحملات الغربية ضد الإسلام هو:

أخطاء المسلمين%
جهل الأوروبيين بالإسلام%
عدم وجود ردود أفعال قوية ضدهم %

إجمالي:
http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifفي ظل حملات التشويه ضد الإسلام .. كيف ترى حوار الأديان؟

أكذوبة%
ضرورة%
إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifبعد اعتذار بعض الحكومات الغربية عن سب نبي الإسلام .. فإنك تؤيد :

إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifما الجهة التي تقف وراء حملات تشويه الإسلام؟


المؤسسات الرسمية الغربية%

الكنيسة والصهيونية العالمية%


مجرد آراء فردية%


إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifظهرت مواقف إيجابية لبعض الحكومات العربية والإسلامية من قضية سب الرسول في الدنمارك فماهو المحرك الرئيس لها ؟


قناعة داخلية%

ضغوط شعبي%

إجمالي

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل سيؤثر موقف الحكومات العربية والإسلامية الرسمي على توجه الحكومة الدنماركية من قضية سب الرسول ؟


نعم%
لا%

إجمالي:


http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل ستكون الشعوب الإسلامية مستعدة لمقاطعة طويلة لو امتنعت الدول التي تتعمد الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم؟

نعم%

لا%

إجمالي

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل قام الإعلام العربي والإسلامي بواجبه في الدفاع عن رسول الله بعد الإساءة إليه ؟


نعم%

لا%
إجمالى




http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل تعتقد أن قيام بعض الحكومات الإسلامية بسحب أو استدعاء سفرائها لدى الدنمارك وتقديم رسائل الاحتجاج كافية لسقوط فرض الدفاع عن رسول الله عنها ؟

نعم%

لا%
إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifما الآثار المستقبلية على العلاقات بين المسلمين والنصارى الأوربيين بعد حملة المقاطعة الضخمة ضد المنتجات الدنماركية ؟


زيادة اختلاف الرأي بين الفريقين%

إقبال الأوربيين على محاولة معرفة حقيقة النبي %


إجمالي

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل ستضغط الدول الأوروبية على الحكومات الإسلامية لإجهاض المقاطعة ؟

نعم%

لا%

إجمالي


http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifدافع كرزاي عن الحكومة الدنماركية فهل تعتقد أن هناك من يوافقه من الحكام المسلمين ؟
نعم%
لا%
إجمالي:


http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifماالجهة التي فعَّلت أولاً حادثة التعدي على النبي صلى الله عليه وسلم ؟


إجمالي:

http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل تؤيد قيام منظمة رسمية للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم ؟


نعم%

لا%

إجمالي:


http://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/dn.gifhttp://nosra.islammemo.cc/NewPageImages/up.gifهل تؤيد المقاطعة الدائمة لمنتجات الدول التي أساءت إلى الرسول صلى الله عليه و سلم حتى بعد اعتذارها؟


نعم%


لا%


إجمالي