المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عاجل


النصرة لدين الله
05-09-2012, 08:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا من الإدارة التوضيح لي بشأن أمر هام وهو :

أنا لم أدخل إمتحان مادة في الترم الأول ومعي مادة من العام الماضي ولم أحصل علي درجة النجاح لما قمت بأدائها هذ العام في الترم الول وأيضا لم أنجح في مادة التخريج . فهل أنا سأعيد السنة ؟ واريد التوضيح هل يمكن لي أن أدخل المادة التي لم أحضرها في الترم الأول وامتحنها أخر العام هل هذا مسموح به وهل غذا أحضرت درجة جيدة في مادة مناهج المحدثين فهذا يقوم برفع مادة التخريج أرجوا التوضيح . وجزاكم الله خيرا .

معهد العزيز بالله
05-10-2012, 10:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا : بالنسبة لمادة طرق التخريج فهي مادة مستقلة تماما عن مادة مناهج المحدثين أي أنك اذا اجتزتي الإختبار في مناهج المحدثين بنجاح فيظل معك مادة طرق التخريج للعام القادم
ثانيا : اما أنكي تدخلي اختبارات الفصل الدراسي الثاني و في حالة نجاحك فيه سيظل معك مواد الفصل الأول فقط في العام القادم .
أو انكي تتقدمي بطلب تأجيل العام الداسي بأكمله مع ذكر الظروف التي دعتك للتأجليل .و ستكملي الدراسة من بداية العام القادم باذن الله تعالى ،
مع العلم انكي لو ستكملين الدراسة هذا العام فلابد ان تتقدمي الأبحاث الخاصة بفرقتك حتى لا تفوتك درجات أعمال السنة ، و عليكي المسارعة في سداد المصروفات أيضا حتى تتمكني من دخول الاختبار .
وفقكي الله لما يحب و يرضى

النصرة لدين الله
05-16-2012, 02:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المعذرة أنا لم أفهم جيدا .
سأعيد لك مع توضيحي المواد التي معي : أنا لم أدخل العام الماضي إمتحان آل عمران وفي هذا العام دخلت الإمتحان ولم أجتازة أي معي القرآن الفرقة الثانية ، ولم أدخل إمتحان سورة النساء هذا العام الترم الأول ، ومعي مادة التخريج فهل إذا دخلت إمتحان القرآن آل عمران وإن شاء الله نجحت فيه ودخلت إمتحان سورة النساء ونجحت فيه أي الترم الثاني كله نجحت فيه فهل المواد الثلاثة في الترم الأول لن ينقلوني إلي الفرقة الرابعة . هذا هو سؤالي . وأما بالنسبة للمصروفات فقد دفعتها وبالنسبة للأبحاث عملتها كلهم . والمشكلة عندي هو سأجتاز الفرقة الثالثة وأذهب للفرقة الرابعة أم لا وهل يمكن لي أن أمتحن سورة النساء الترم الأول الذي لم أدخله وهذا كان لظروف عندي في آخر العام وجزاكم الله خيرا .

معهد العزيز بالله
05-17-2012, 06:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختنا الكريمة

ألا يمكنكِ الإتصال على التليفون الخاص بالنساء للحصول على إجابة شفهية على تساؤلاتك؟

رقم التليفون في توقيعي

بالتوفيق