المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيعي النفيس يتقدم بأوراق تأسيس حزب "التحرير"


*أم مريم*
10-24-2011, 12:44 AM
نقلاً عن اليوم السابع
قال الناشط الشيعى الدكتور أحمد راسم النفيس، إنه تقدم، صباح اليوم الأحد،
بأوراقه للجنة شئون الأحزاب لتأسيس حزب جديد يحمل اسم التحرير.

وأكد النفيس أنه كوكيل للمؤسسين تقدم بـ5534 توكيلا فى انتظار موافقة اللجنة على إشهار الحزب.

وأوضح النفيس، أن الحزب لا يقتصر على النشطاء الشيعة إنما يضم كافة التيارات السياسية والدينية من المصريين دون الاقتصار على أحد، لافتا إلى أن الحزب لا يفرض غطاء أيدولوجيا على أعضائه.


***
5534 توكيلاً ؟؟
لا تعليق !!

أبومالك
10-24-2011, 10:22 AM
لم الاستغراب ، بل أظن أن هذا العدد سنرى أضعافه !

راجية عفو الله الرحمن
10-24-2011, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ولكن والله انخلع قلبي عندما قرأت اسم الحزب وهو التحرير لاني قد قرأت منشورا معلقا في مسجد الكليه لهذا الحزب افتكرته حزب ديني لانه كاتب ايات قرءانية وكاتب ولاية مصر حسبنا الله ونعم الوكيل انا في جامعة المنصورة وهذا الشيعي للاسف من المنصورة ودكتور في كلية طب للاسف احمد ربي ان يسرني لاري الحقيقة لاحذر من هذا الحزب قدر استطاعتي ولن أئلو جهدا في ذلك اسالكم الدعاء بالتوفيق والسداد
جزاكم الله خيرا كثيرا عنا

أبو عبد الله الأنصاري
10-24-2011, 01:31 PM
أحمد راسم النفيس: من مواليد سنة 1952 في مدينة المنصورة، يعمل أستاذًا مساعدًا لكلية الطب في جامعة المنصورة، وله مقال أسبوعي في صحيفة القاهرة التي تصدرها وزارة الثقافة، دأب فيه وفي غيره على مهاجمة الجماعات الإسلامية السنّية والمذهب السني.
انفصل سنة 1985 عن جماعة الإخوان المسلمين، واتجه نحو التشيع بعد ذلك، كان أحد الذين قبض عليهم في أحداث سنة 1996. ألف كتبًا عن الفكر الشيعي هي "الطريف إلى آل البيت" و "أول الطريق، و "على خطى الحسين"، اعتقل في حملة سنة 1987


هى بداية الخطر على مصر وقد عملت موضوع عن خطر الشيعة على مصر

انظروا اليه

انقذوا مصر من خطر الشيعة (هام جدا جدا ) - منتديات الحور العين (http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.hor3en.com%2Fvb%2Fshowthr ead.php%3Ft%3D90074&h=gAQHjIhd9AQF6BzuHalTYKUr26aKOPED-FbMC8WHnn-pb2Q)

وانتظرونا اليوم او غد ان شاء الله مع موضوع

فضائح الشيعيى احمد راسم نفيس ضد مصر

والله سافضحه وافضح مخططاته القذرة

*أم مريم*
10-24-2011, 03:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ولكن والله انخلع قلبي عندما قرأت اسم الحزب وهو التحرير لاني قد قرأت منشورا معلقا في مسجد الكليه لهذا الحزب افتكرته حزب ديني لانه كاتب ايات قرءانية وكاتب ولاية مصر حسبنا الله ونعم الوكيل انا في جامعة المنصورة وهذا الشيعي للاسف من المنصورة ودكتور في كلية طب للاسف احمد ربي ان يسرني لاري الحقيقة لاحذر من هذا الحزب قدر استطاعتي ولن أئلو جهدا في ذلك اسالكم الدعاء بالتوفيق والسداد
جزاكم الله خيرا كثيرا عنا

أختي راجية عفو الله الرحمن

الحمد لله أن بصرك لهذا الخطر

والان يا أختي عليك بالتفكير المرتب ووضع خطة عملية لمواجهة هذا الخطر العظيم

وضعي في اعتبارك أن كثيرين جداً من الناس والطلبة تجرفهم العواطف في ظل غياب العقيدة الصحيحة

والشيعة يستخدمون التقية والمداراة ويلعبون على وتر حب آل البيت والإنتصار لهم ويروجون أكاذيب لا وجود لها أصلا

ولهذا تجدي أن الصوفيين هم أول المدافعين عنهم لأنهم يعظمون الأولياء ويقدسونهم فهم مشتركون مع الشيعة في هذه الجزئية

ولابد من معرفة أن آخر احصائية لتعداد الصوفيين قالوا أنهم 15 مليون وغالبيتهم عوام من الطبقة الشعبية

كذلك يجب أن لا ننسى أن شيخ الأزهر وكثير من رجال الأزهر يناصرون الصوفية إن لم يكن منهم

****
أختي استعيني بالله أولا وأخيرا

ثانياً لابد / من الإتصال على مشائخ المنصورة الموثوق بهم للاستشارة ولعمل ندوات في الجامعة للتعريف بمنهج الشيعة ومن يناصرهم

ومن المعروف أن طلبة الطب غالباً ملتزمين وعلى صلة طيبة بمشائخ السلف

هذه خطوة هامة جداً يا أختي فلابد من وضع الأمر في يد من يستطيع التنبيه بصورة علمية

عليك كجهد فردي من طبع ما تسطيعين من مقالات توضح منهجهم وفكرهم واعطائها لزميلاتك المقربين

وكوني على حذر فالشيعة معروف عنهم الخبث ولا يتورعون عن أي شيء .

في قسم الشيعة ستجدين مشاركات كثيرة مليئة ببلاءات يمكنك الاستعانة بها.

نسأل الله أن يرد كيدهم في نحرهم ويرينا فيهم آية هؤلاء الذين يسبون صحابة رسول الله وزوج رسول الله
ويدعون حب آل البيت وهم أول من يعادونهم عليهم من الله ما يستحقون

*أم مريم*
10-24-2011, 04:04 PM
هنا أسماؤهم ... الممهدون للمد الرافضي في مصر (http://www.hor3en.com/vb/showthread.php?p=479274#post479274)

يرجى مراجعة هذا الموضوع للأهمية فكل واحد من هؤلاء يتحرك في محيطه وبحرفية وتخطيط مسبق مدروس

أقتبس لكم منه الجزء الخاص بالنفيس

الدكتور أحمد راسم النفيس
من الفئة الرابعة شيعي مصري
متشيع و أستاذ في كلية الطب جامعة المنصورة

http://img201.imageshack.us/img201/7707/06ps8.jpg http://img201.imageshack.us/img201/9827/ahmedrasimvu8.jpg

من أقواله ((أهل السنة هم أكبر أكذوبة في التاريخ))
((التشيع في مصر كالنبتة الصغيرة، إذا تركناها دون رعايا سوف تذبل و تموت))

لقاء موقع المعصومون الأربعة عشر الرافضي مع الدكتور النفيس
يبين حقيقة الرجل و يسلط الضوء على كيف يأمل الرافضة بنشر التشيع في مصر

من هو أحمد راسم النفيس؟

هو العبد لله الماثل أمامكم.. وقد ولدت في تاريخ 2/8/1952بعد ثورة يوليو بعشرة أيام، وأنا الرابع والأخير، إذ نحن أربعة أخوة: سيدتان ورجلان. والدي ( رحمة الله عليه) كان من أهل التربية والتعليم، وجدي كان من العلماء العظام، اسمه الشيخ أحمد النفيس. فمن الطبيعي أن كان الجو الذي عشنا فيه جواً علمياً ودينياً. ولم يكن فيه أي نوع من التعصب المذهبي. ولا نعرف في مصر عن قضية المذاهب كما يتوهم البعض، ولا نعرف إذا كنا شافعية أو غير ذلك، برغم أن جدي كان من علماء الدين. إنما السمة التي لمحتها في المنزل كانت تنوع مصادر الثقافة. وكنت أجد أن لدى والدي كتب طـه حسين والعقاد وبعض المجلات التي كانت تصدر في ذلك الوقت: الهلال والمختار.. فتحت عيني وذهني على كل هذه الثقافات، وكان التزامي كما الأسرة دينيا بالكامل ولم يكن تنظيمياً وحزبياً. ولم يكن والدي له اهتمامات سياسية، فانتهى الأمر عندما دخلت إلى كلية الطب وبدأت النشاط السياسي من خلال اتحادات الطلبة وأمثالها حتى أصبحت أمين اللجنة الثقافية ورئيس اتحاد المنصورة من سنة 75 إلى سنة 1977. والحمد لله كنا أول الناس من التيار الإسلامي في ذلك الوقت. وأنهيت الدراسة في الكلية بتفوق رغم أني كنت رئيس اتحاد وكنت مشغولاً جداً وعينت نائباً ثم مدرساً مساعداً.
في سنة 85 19 وبفضل الله بدأت أقرأ عن الثورة الإسلامية. ولم تتح لي فرصة الكتابة والبحث، إنما كانت قراءات على وقع الانبهار بالحالة الثورية في إيران والإمام الخميني (قدس سره)، ففي ذلك الوقت كنت مدرساً مساعداً، وطبعا كنت تأخرت سنة بسبب الاعتقال في قضية السادات، رغم أني لم أكن يوماً عضوا في هذه الجهات ولم يكن لي أي ميول دموية إنما كانت الاعتقال عشوائيا حينذاك. وعندما خرجت بدأت أواصل عملي في خط الماجستير، كما بدأت أتعرف مذهب أهل البيت (عليهم السلام)، وفي هذا الوقت كنت أخطب على المنابر واُدرّس في المساجد..

إذن كان التعرف الأول على مذهب الشيعة بأثر قيام الثورة الإسلامية في إيران؟
نعم.. نعم وكنا نتساءل: ما هو التشييع وفي ذلك الوقت كانت مصادر المعلومات معدومة ولكن وقع في يدي كتابين لماذا اخترت مذهب أهل البيت) للشيخ الأنطاكي و(خلفاء الرسول الاثنا عشر)، ولكن ما إن عرفت مذهب أهل البيت حتى بدأت المصائب تتوالى بحمد الله، وكان الاعتقال الثاني سنة 87 ..

? وما كانت التهمة الموجهة في كلا الاعتقالين؟
الاعتقال الأول سنة 85 كان في قضية الأخوان المسلمين والإدعاء في قضية السادات والثاني سنة 87 بتهمة التشيع والاعتقال الثالث سنة 89 نفس التهمة (التشيع). والأصعب من هذا كله، الحصار الاقتصادي والعلمي إذ صدر أمرٌ بعدم منح العبد لله درجة الدكتوراه.


? في أي جامعة صدر هذا القرار.. القاهرة أم المنصورة؟
في جامعة المنصورة.. في الأساس لا يوجد قرار كهذا لأننا نناقش الدكتوراه في مرحلتين: المرحلة الأولى، الرسالة: وقد أنجزتها في سنة 86 وانتهت القصة. والمرحلة الثانية: الامتحانات، وهي شيء عادي مثل كل الامتحانات، إلا أنهم غيّروا وزوَّروا..و..و.. إلى سنة 1992 حدثت المعجزة.‍


? وهي؟
أنني حصلت على الدكتوراه بعد عشر سنوات من الحصار.


? بعد خروجك من السجن.. ما الذي نويت فعله؟
ذهبت إلى الإمارات العربية وكان بنيّتي عدم العودة. إنما ربنا سبحانه وتعالى أراد وعدنا إلى مصر مرةً أخرى. وفي أوائل السنة 1994م بدأت أمارس الكتابة وفي كل لحظة أقرأ.. وكان لدي نشاط ثقافي واضح، إذ أنجزت كتابي الأول (على خطى الحسين)، والثاني (الطريق إلى مذهب أهل البيت)، والعديد من الكتب وما زلت مستمرا حتى الآن في الكتابة..


? من خلال متابعاتك ودراساتك التي تناولت فيها الجوانب التاريخية وجذور التشيع والموضوعات الإسلامية العميقة.. وربما يكون سؤالنا ساذجاً بعض الشيء، ولكنه قد يهمُّ القارئ وهو غايتنا.. من غرس بذرة التشيع الأولى في أرض الكنانة؟ ومتى كان ذلك؟ وكيف كانت ظروفه وملابساته؟
أنا برأيي: المصريون هم الذين أسسوا لدولة الإمام علي (عليه السلام). هم الذين غضبوا لله حين انتهكت في الأرض محارمه.. هم الذين أنهوا الدولة الأموية الأولى، وما زال هذا الولاء موجودا.. وامتدت الحالة الآن.. يكفي أن مصر تحوي على رفات محمد بن أبي بكر، وتحوي رفات مالك الأشتر وكل هذه الأشياء تحمل الكثير من الدلالات..
وفي العصر الراهن أنا أعتبر أن من أسس للتشيع في مصر هو آية الله الخميني (رحمه الله)، ذلك الرجل الذي أيقظ ونبّه الغافلين. وهناك مناضلون صغار لا داعي لذكر أسمائهم.


? وكيف تقرأون مستقبل التشيع في مصر؟
بالصورة الراهنة.. حالة الإهمال والتخبط والعجز عن اتخاذ قرار لرعاية التشيع لا أرى له مستقبلاّ، كما لو أنك تزرع بذرة في الصحراء وتتركها بدون ماء.. سيهلك جيلنا ولم يأت جيلٌ بعد. وحتى إذا أتى جيل بعده فسيفتقد التوجيه و الخبرة. وسيعاني مما عانينا نحن منه.. نحن عانينا.. وقد طلبت مراراً تكراراً أن نؤسس لقاعدة عملية.
بصرف النظر عن العواطف.. إذا بقي حالنا كما هو اليوم، فلن نفلح وسنظل كما لو كنا نحرث في البحر.. أما إذا وجدت هذه النبتة من يتبناها ماديا وثقافيا وسياسيا، فسوف يكون للتشيع مقام ودور آخر بلا شك..
أما هذه التصريحات وتلك التي تنطلق من خارج مصر وحتى من داخل مصر من دون أن تلاحظ الواقع فلا قيمة لها.. والأولى أن ننزل إلى الميدان ونعمل ولقد قلت لك وأكرر: لا يوجد قانون ضد الشيعة في مصر.. نعم قد توجد ممارسات من البعض غير واعية تقوم على أسس ومواقف مسبقة تؤدي إلى نتائج سلبية أحيانا.
أنا أتصور أنه ينبغي أن تكون هناك حالة من الانفتاح السياسي والفكري والثقافي لتهدئة المخاوف التي يعيشها البعض من كون التشيع مذهبا متطرفا يشبه مذاهب الخوارج أو الحركات الإسلامية المسلحة. يجب أن نفهم الناس حقيقة التشيع باعتباره نقلة حضارية تحتاجها الأمة لتخرج من مأزقها سواءً كان المأزق الداخلي أو المأزق الخارجي.


? فهل تغتنم الفرصة في هذا اللقاء لتوجه دعوة إلى من يهمه الأمر ليحسر عن ساعد الجد، ويشمر لخوض معركة الوجود أو اللاوجود؟
على من يهمه أمر التشيع لا في مصر وحدها بل التشيع عموما، أن يأتي إلى الساحة في مصر.. والذي لا يهمه أمر التشيع كما كان أيام حرب إيران والعراق الذي كانوا يسمونه البوابة الشرقية للأمة العربية والواقع أن مصر هي قلب العالم العربي وقلب العالم الإسلامي، وحاضرة العالم الإسلامي الثقافية والفكرية شاء من شاء وأبى من أبى، الذي يهمه أمر التشيع ويريد أن يقوم لمذهب أهل البيت (عليهم السلام) قائما، عليه أن يأتي إلى مصر. ونقول له إن في مصر مثل ما قال الإمام علي (عليه السلام): (قومٌ أذلة عند المستكبرين، في السماء معروفون، وفي الأرض مجهولون).
لا يهم أننا لم نحصل على شهادة الإيزو من هذا أو ذلك ولكن لا شك أن الجهود التي يقوم بها بعض المخلصين في الساحة المصرية هي جهود عظيمة ورائعة وإذا حاولنا تقيمها من جهة الكيف سنجد أنها إنجاز تاريخي.


? دكتور وكم يبلغ عدد شيعة مصر.. ليس على سبيل الإحصاء بل على التقدير؟
لا يوجد لدينا عنوان في هذا السبيل, أنا أتعرف على البعض عن طريق خارج مصر وأفاجأ باتصال من خارج مصر أرسلني إليك فلان.. هو مصري ولكن لا يعرفني. نفس الوضع حين تفاجأ بأن شخصا قرأ كتابك.. وهكذا و هلمّ جرا..
فأنت لا تمتلك ولا وسيلة إعلام، كيف يتعرف الناس بعض على بعض لابد أن توجد وسيلة اتصال.. رجال الشرطة يمشون في العالم وفي يد كل منهم جهاز إرسال واستقبال.


? تحديدا ما الذي تحتاجه مصر من العالم الشيعي خارجها؟
نحتاج الحكمة أولا.. ونحتاج إلى مركز دراسات متواضع يكون عنوانا لنا جميعا..
أحب الأعمال إلى الله أدومها وان كان لا يقل مع التقوى عمل وإن قل. وكيف يقل ما يتقبل. ولا نريد ان نكون متفائلين فأنا أميل بطبعي إلى التشاؤم في التعامل مع الوضع العام. ولا أريد أن أبالغ في التفاؤل إنما لدينا احتياجات اجتماعية, لدينا يتامى ولدينا فقراء ولدينا مرضى, لدينا شبان وشابات من الشيعة كيف نجمع هؤلاء..؟ هناك جوانب اجتماعية وإنسانية وعبادية تحتاج إلى عمل إعلامي يدافع عن قضاياك ويطرحها وينقلها إلى الناس..


? والمواقع الإلكترونية على الانترنيت ألم تسهم بشكل ما في التغلب على هذا النقص الذي أشرت إليه؟
(شوف).. عليك أن تختار الأشخاص القادرين على القيام بعمل وتضع قواعد الثواب والحساب لم نقل العقاب. في أي عمل تقوم به عليك أن تستخرج الكثير من الطاقات المدفونة والتي لا تجد مجالا تعمل من خلاله: الكُتّاب , السياسيون, أصحاب الاهتمامات الاجتماعية وأصحاب الاهتمامات الخيرية. عليك أن تنشئ هذه النبتة. حتى لو كان عددهم عشرة أفراد ونحن لسنا بعشرة أفراد. نحن أكثر من ذلك بكثير. إنما عليك أن تؤسس أساسا راسخا وعاقلاً، ثم بعد ذلك نتفاهم خطوة خطوة. إنما الشيعة في مصر يطالَبون بما لا يطالَب الشيعة به في نقاط أخرى. ويقول لك إن المفروض أن تتوحدوا أولا. طيب.. وأنتم لم لا تتوحدوا؟! وما معنى أن تتوحدوا؟!
في العمل السياسي والعمل الثقافي، هناك رؤى واهتمامات وعلاقات وتنوع في كل شيء. الوحدة الوطنية أو الوحدة السياسية تأتي لتجمع هؤلاء بعد ذلك الاختلاف.. علينا أن لا نتقاتل لا نتشاتم علينا أن نعمل على رص الصفوف لتتعاون كلها، نعم.


? أفلا يوجد في مصر جريدة ناطقة باسم الشيعة على الإطلاق؟ وما الذي رأيناه من أعداد صوت آل البيت؟
جريدة صوت آل البيت هي محاولة من جانب الأخ محمد الدريني وأعتقد أن الساحة تحتاج إلى قاعدة ثقافية أوسع من هذا وتحتاج إلى تعددية. ومن الذي يمنع أن يكون هناك لهجات مختلفة.


? دكتور.. هلا تحدثنا عن مشاركتك بمهرجان الإمام الصادق (عليه السلام) الذي عقد في سوريا مؤخرا؟
نتمنى أن نكون حاضرين دائما بأي جهد يصب في إثراء الساحة الفكرية وخط أهل البيت (عليهم السلام)، ونعتز بمثل هذه اللقاءات لأنها تتيح لنا فرصة الاجتماع مع الأخوة والتعرف عليهم والاستفادة منهم.. ولقد كان المهرجان ناجحا والحمد لله.



انتهى اللقاء و قد اخترت منه ما يهمنا في القضية المصرية ..و اللقاء تم عقده في العراق و يبدو انه لقاء بعد عام 2003 الذي أطيح فيه بالنظام العراقي و صدام حسين رحمه الله ..و قبل مقتل محمد باقر الحكيم فبعض المعلومات في هذا اللقاء قديمة ... قبل ظهور الفضائيات الشيعية و لكن ... تبقى الخطوط العريضة في فكر المتشعيين المصريين لنشر التشيع و التي أسأل الله أن يفضح سرهم و يعجل بنهايتهم قبل أن يستولوا على قلوب البسطاء و الفقراء

أبو عبد الله الأنصاري
10-24-2011, 05:09 PM
بارك الله فيك اختنا ارجو تغيير العنوان لانه مدح له

الشيعى النفيس الذى لا يحمل من اسمه شي

وليكن احمد النفيس الشيعى يتقدم بطلب تاسيس حزب

*أم مريم*
10-24-2011, 05:18 PM
هداه الله ورده إلى الحق وبصّره، فمن يدري لعل الله ينير قلبه بين ليلة وضحاها ويتوب إلى ربه

أما العنوان فليس بيدي تغييره ولكن يستطيع المراقبون على القسم

ولو أن الأمر لا يختلف كثيراً فكلاهما يحمل نفس الإسم

وكم من امرىء ليس له حظ من اسمه ..

والله المستعان

بإذن الله بالدعاء والجهاد بكل السبل ندافع عن عقيدتنا الصحيحة ونرد مخططاتهم الصفوية

وليكن هذا جهدنا حتى نعذر أمام الله يوم نلقاه بإذنه تعالى

راجية عفو الله الرحمن
10-24-2011, 10:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان الحزب تم صدوره بالفعل ولكن انا اخشي ان يكون تشابها في الاسماء والله يعلم الحقيقة وهذا هو موقع الحزب و الحزب هذا يقسم الدول الاسلامية الي ولايات ويدعو الي قيام دولة الخلافة الاسلامية
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
انا نزعت احدي المنشورات التي تم وضعها في المسجد وهانقل المكتوب فيها اولا في الصفحة من اليمين حاطين راية لا اله الا الله محمد رسول الله مثل راية السعودية وعلي يسار الصفحة المكتب الاعلامي لحزب التحرير ولاية مصربهذا الشكل
المكتب الاعلامي
وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ لحزب التحرير

الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً
يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَبَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (55)
7من ذي القعدة1432هـ الموافق 5/10/2011م رقم الاصدار 11/11
حزب التحرير في مصر يهنئ جميع طلاب مصر بالعام الدراسي الجديد ويذكرهم بواجبهم نحو العمل لاقامة دولة الخلافة الاسلامية
يتوجه المكتب الاعلامي لحزب التحرير في مصر بالتهنئة لجميع الطلاب في المدارس والجامعات بالعام الدراسي الجديد والذي ندعوا الله ان يكون عام خير في ظل ثورة قام بها اهل مصر علي الظلم والقهر ومن اجل احقاق العدل والعزة والعيش الكريم لقد نجح الشباب في خلع مبارك وبعض رموز نظامه عن الحكم بعد الثلاثين عاما من الظلم والاستبداد واستطاعوا ان يتحدوا هذا النظام المتجبر واجبروه علي الرحيل.
لكن الامر يجب لا يقف عند هذا الحد لان نظام مبارك لا زال يحكم فالقوانين والدستور كما هم بل ان تغير منهم كان اسوء مما كان قبلهم وجلّ الاشخاص الذين كانوا ينفذون سياسات النظام لا يزالون في مراكزهم وان تحكم المجلس العسكري في سير الانتخابات وفرض واقعها وكيفيتها وشكل الدولة وماهيتها وكيفية تشكيلها ودستورها وقوانينها باملاءات امريكا هو استمرار للنظام السابق والتفاف علي الثورة لاجهاضها ووأدها قبل ان تكتمل.
ان عيون اهل مصر لازالت متعلقة بتطور الثورة نحو الهدف الحقيقي الذي تسعي اليه الامة وهو ايجاد العدل والعزة والقضاء علي الفقر وتوزيع عادل للثورة ورعاية شؤؤن الناس رعاية ترضي الله ورسوله وان ذلك لن يتحقق الا بتطبيق شرع الله تطبيقا كاملا عن طريق دولة الخلافة الاسلامية وليسمجرد تطبيق مادة ثانية مشوهة او خامسة مثلها في دستور متخلف من وضع البشر يجرّ علينا الويلات والازمات كما جرّها من قبل عقودا من الزمن.
ان الواقع الفاسد الذي تسبب في تفجير الثورة من قهر وظلم واستبداد وفقر في جميع نواحي الحياة ما كان الا لغياب الاسلام عن واقع حياة الامة واللجوء الي معالات لمشاكل الامة علي اساس القوانين الغربية واه لو كانت المعالجات علي اساس الاسلام لتبدل حالنا وحال امتنا منذ زمن بعيد وعاد الي الامة الاسلامية بريقها واحتلت القمة بين الامم.
ولذلك ندعوكم ايها الطلاب الاعزاء كما ندعو جميع اهل مصر من العمل مع حزب التحرير لاقامة هذا الفرض الذي فرضه الله علينا جميعا وهو اقامة دولة الخلافة الاسلامية ليعود الحكم بما انزل الله وان حزب التحرير قد اعد دستورا اسلاميا كاملا جاهزا للتطبيق الفوري يعيد مصر لتكون حاضرة الخلافة والدولة الاولي في العالم.
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ}
المكتب الاعلامي لحزب التحرير




ولاية مصر
موقع حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.org/
موقع المكتب الاعلامي 4 شارع جرين متفرع من شارع 26يوليو امام دار القضاء العالي - التوفيقية القاهرة تلفون 5788497
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/ بريد الكترني : hizb.ut.tahrir.eg@gmail.com

*أم مريم*
10-24-2011, 10:56 PM
نعم أختي هذا المنشور من حزب التحرير مختلف عن الحزب الذي طالب به النفيس

أما هذا الحزب أيضاً له طوامه وأخطائه وإليك بعض المعلومات عنه

نقلاً عن الموسوعة

تأسس حزب التحرير في القدس (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B3) مطلع عام 1953م (http://ar.wikipedia.org/wiki/1953)، على يد القاضي تقي الدين النبهاني (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86_ %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A)، بعد تأثره بحال العالم الإسلامي (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85_%D8%A7%D9%84% D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A) إثر سقوط الخلافة الإسلامية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%A9_%D8%A7% D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9) العثمانية في إسطنبول (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D9%88%D9%84) عام 1924م (http://ar.wikipedia.org/wiki/1924).
نظم النبهاني (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86_ %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A) جماعته كحزب سياسي وسمى القيادة السياسية في حزب التحرير بـ"الإمارة" يتولاها "أمير الحزب" الذي يتم انتخابه داخلياً طبقاً لآليات حزبية معينة وتكون مدة إمارته غير محدودة. وكان النبهاني (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86_ %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A) هو الأمير المؤسس، وبقي يقود الحزب حتى وفاته عام 19 (http://ar.wikipedia.org/wiki/1977)77م (http://ar.wikipedia.org/wiki/1977).

وفي هذا الرابط مشاركات مهمة للوقوف على حقيقة هذا الحزب لمن يهمه الأمر حتى لا نقع في حفرة جديدة

حزب التحرير (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=392203)

*أم مريم*
11-11-2011, 01:49 PM
أما هذا الحزب أيضاً له طوامه وأخطائه وإليك بعض المعلومات عنه

نقلاً عن الموسوعة

تأسس حزب التحرير في القدس (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B3) مطلع عام 1953م (http://ar.wikipedia.org/wiki/1953)، على يد القاضي تقي الدين النبهاني (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86_ %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A)، بعد تأثره بحال العالم الإسلامي (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85_%D8%A7%D9%84% D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A) إثر سقوط الخلافة الإسلامية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%A9_%D8%A7% D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9) العثمانية في إسطنبول (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D9%88%D9%84) عام 1924م (http://ar.wikipedia.org/wiki/1924).
نظم النبهاني (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86_ %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A) جماعته كحزب سياسي وسمى القيادة السياسية في حزب التحرير بـ"الإمارة" يتولاها "أمير الحزب" الذي يتم انتخابه داخلياً طبقاً لآليات حزبية معينة وتكون مدة إمارته غير محدودة. وكان النبهاني (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86_ %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A) هو الأمير المؤسس، وبقي يقود الحزب حتى وفاته عام 19 (http://ar.wikipedia.org/wiki/1977)77م (http://ar.wikipedia.org/wiki/1977).

وفي هذا الرابط مشاركات مهمة للوقوف على حقيقة هذا الحزب لمن يهمه الأمر حتى لا نقع في حفرة جديدة

حزب التحرير (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=392203)

والله تعالى أعلم

عبد الملك بن عطية
11-11-2011, 04:57 PM
الأخت الكريم " أم مريم " ، جزاكم الله خيرًا ..

للمزيد : **تحذير جميع المسلمين ..... من ضلالات حزب التحرير (http://www.forsanelhaq.com/showthread.php?t=210024)**

عبد الملك بن عطية
11-13-2011, 01:19 AM
اليوم السابع | 12-11 | فى أول تعليق له، على قرار لجنة شئون الأحزاب برفض تأسيس حزبه التحرير، اعتبر الناشط الشيعى أحمد راسم النفيس قرار لجنة شئون الأحزاب قرارا سياسيا وأمنيا لا علاقة له بالناحية القانونية التى أبرزتها اللجنة.

المراد أن الحزب لم يُؤسس .

عبد الملك بن عطية
11-14-2011, 04:55 PM
http://www.youtube.com/watch?v=o15RLUIS53I&list=WL86DDEDDD9776FE25&index=18&feature=plpp_video

*أم مريم*
11-14-2011, 05:47 PM
"شئون الأحزاب" ترفض تأسيس حزب "التحرير" الشيعى لراسم النفيس

قررت لجنة شئون الأحزاب السياسية، برئاسة المستشار محمد ممتاز متولى، عدم قبول الإخطار المقدم أحمد راسم أمين النفيس، الناشط الشيعى، بتأسيس حزب "التحرير"، وعرض الأمر على المحكمة الإدارية العليا "الدائرة الأولى" بالاعتراض على قيام الحزب مع إخطار "النفيس" بهذا القرار.

وبررت اللجنة عدم قبولها تأسيس حزب "النفيس" بقولها "لما كان البين من الأوراق أن حزب التحرير "تحت التأسيس" لم يستوف الشروط المقررة قانونا للموافقة على تأسيسه، ذلك أن الإخطار الذى تقدم به أحمد النفيس منفردا اقتصر على 36 توكيلا صادرا له كوكيل عن المؤسسين، ولم يحضر باقى وكلاء المؤسسين أو وكلاء عنهم لاتخاذ الإجراءات أمام لجنة الأحزاب السياسية، كما تقدم أحدهم وهو، وليد عادل عبيد، الصادر له عدد (2656) توكيلا بطلب استرداد التوكيلات المشار إليها الصادرة له بدعوى أنه لم يفوض أحدا فى تقديمها.

وأضافت اللجنة أنه من ثم فإن الإخطار لم يستوف شرطا أساسيا خاصا بنصاب الإخطار العددى الوارد فى المادة السابعة من قانون الأحزاب السياسية رقم 40 لسنة 1977 المعدل بالمرسوم بقانون رقم 12 لسنة 2011، فضلا عن أنه لم يتم النشر خلال الثمانية أيام التالية للإخطار بالمخالفة للفقرة السادسة من المادة الثامنة من القانون المشار إليه.

نقلاً عن اليوم السابع

[/URL] (http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=530657#)[URL="http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&winname=addthis&pub=ra-4db4b10676325ff2&source=tbx32-250&lng=ar&s=google&url=http%3A%2F%2Fwww.youm7.com%2FNews.asp%3FNewsID %3D530657&title=%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%8 4%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%B9%20%7C%20%22%D8%B4%D8%A6% D9%88%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%B2%D8%A7 %D8%A8%22%20%D8%AA%D8%B1%D9%81%D8%B6%20%D8%AA%D8%A 3%D8%B3%D9%8A%D8%B3%20%D8%AD%D8%B2%D8%A8%20%22%D8% A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1%22%20%D8%A7 %D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D9%89%20%D9%84%D8%B1%D8%A 7%D8%B3%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%81%D9%8A%D8% B3&ate=AT-ra-4db4b10676325ff2/-/-/4ebfa889b339dd32/1&frommenu=1&uid=4ebfa889d1a6a74c&ct=1&pre=http%3A%2F%2Fwww.youm7.com%2FNews.asp%3FNewsID %3D530750%26SecID%3D65%26IssueID%3D0&tt=0"]